22‏/4‏/2012

عناكب خطيرة تخيف جنود امريكا في العراق

عنكبوت سام في العراق يخيف الجنود الامريكيين ويشل حركتهم بالمخيمات و التكنات العسكرية


نشرت عدد من الوكالات والصحف الأمريكية صورة لأشهر عنكبوت في العراق ويسمى عنكبوت الجمال والذي هاجم مخيمات الجنود الأمريكيين جنوب العراق وأصبحت رؤيته مألوفة
بالنسبة لديهم
وقالت شبكة أيه بي سي الأمريكية في تقرير لها على موقعها الإلكتروني إن هذا العنكبوت من الأنواع السامة جدا وإن جنديين أمريكيين لاحظا انتشاره في جنوب العراق بالصدفة وهما يمشطان إحدى المناطق في الثاني عشر من أبريل الماضي
ويصف أحد الجنود الرعب بعد اكتشاف العنكبوت قائلا إن الجنود ظلوا مستيقظين طوال ليلة اكتشافه خوفا من اقتحامه لخيامهم بعد أن علموا بأن العناكب كانت تحيط بالمخيم
ويضيف لقد كانت تلك العناكب تحيط بنا من كل مكان وكنا نخاف من سمها
ويقول بعض الجنود إنهم اعتادوا على رؤية هذا النوع الخطير من العناكب في ظل انعدام
السكان العراقيين وذلك بعد فرار معظمهم إبان دخول القوات الأمريكية للعراق
جسده بسبب المادة المخدرة التي تبثها العناكب في الجسم

وعناكب الجمال الموجودة في العراق تركض بسرعة 10 أميال في الساعة وتقفز إلى علو 3 أقدام ولا تخرج إلا ليلا عند انعدام الضوء, وهي عندما تلدغ فإنها تفرز مادة تسمى نوفوكين تؤدي إلى انتفاخ الجلد وتخدر المنطقة الملدوغة حتى إن البشر قد لا يشعرون باللدغة, وتبدأ العناكب بعد لدغ المكان بأكله سواء كان ساقا أو يدا دون أن يعلم الشخص الملدوغ أنها تأكل




ما هي هذه العناكب
الشبث أو عقرب الريح أو عنكبوت الجمل

الشَّـبَث قصيرة الفك هي من رتبة Solifugae من فصيلة Solpugidae دويبة ليلية تختبئ نهاراً في جحورها أو في الشقوق وتخرج ليلاً للصيد فهي سريعة الجري (يقال أن سرعتها تصل 15كيلو متر في الساعة) شرسة الطباع قوية الفك إذ يعتبر فكها الأقوى في مملكة الحيوانات نسبة إلى حجمها، أما بالنسبة لسرعتها فهي من أسرع المفصليات.

للشَّـبَث خمسة أزواج من الأطراف، الزوج الأول الأمامي هو طرف استشعاري قوي تستخدمه في مسك الفرائس وتحديد مكانها، الزوج الثاني لا يستخدم في المشي إنما يستخدم نفس استخدام الزوج الأول وهو مسك الفرائس (لاحظ الصور التالية) الأزواج الثلاثة الأخيرة هي التي تستخدم في المشي. ويوجد في مقدمتها أربعة فكوك كبيرة تتحرك أفقياً وعمودياً وهي لتقطيع فرائسها، وبوجود الفكوك الأربعة القوية جداً والأطراف الأربعة الأمامية تتفوق الشَّـبَث على أعدائها فهي تتفوق على العقرب بسرعة إن استطاعت شل شوكتها، وإلا قتلتها شوكة العقرب.

للشَّـبَث بطن محزز به عشرة أجزاء متموجة يتمدد وينكمش طولياً وعرضياً، فإذا كانت جائعة يكون بطنها صغير ويكبر ويتمدد إذا أكلت كثيراً وأتخمت.

ولا ترى الشَّـبَث في الشتاء فهي في جحورها تقضي الشتاء، وتخرج ليلاً في الصيف فهي لا تحتمل حرارة النهار ولها زوج من الأعين ضعيفة البصر، وتنجذب نحو الإضاءة في الليل ولا ندري أتجذبها الإضاءة نفسها أم الفراش الذي حول الإضاءة.

وكبقية الحشرات الذكر أصغر من الأنثى لذلك يجب على الذكر أن يكون حذراً من الأنثى وإلا افترسته، وعند التزاوج يقترب الذكر من الأنثى بحذر ثم يضربها من أمامها بضربتين أو أكثر فتدخل في حالة كأنها مخدرة فيقلبها على جنبها ثم يفرز مادة الإخصاب فيضعها في موضعها باستخدام أطرافة الأمامية، ثم يولى مسرعاً لئلا تنهض من سكونها فتفترسه. تضع الأنثى بعد ذلك أكثر من عشرين بيضة في جحرها الذي تفرشه بالشعر والصوف الذي تقطعه من جلود الحيوانات النافقة أو الحية، تفقس البيوض بعد عدة أسابيع. والشَّـبَثان حيوانات فردية كالعقارب تعيش لوحدها وقد تفترس الشبثان التي من جنسها ولا تبالي مثلها مثل العقرب لكن أمد حياتها بالمقارنة مع العقرب قصير، إذا لا تعيش أكثر من سنة واحدة في الغالب.

وتصيد الشَّـبَث العناكب والحشرات والعقارب والعظايا الصغيرة، والكبيرة الحجم منها تصيد الفئران الصغيرة والطيور كذلك، وعند صيدها فريستها وقتلها فهي كالعقرب تحقنها بمادة تساعدها على هضمها فهي تذيب ما بداخلها لتمتصه بعد ذلك وتترك بقايا الفريسة مجوفة من الداخل، بها عدة فتحات من خلالها امتصت عصارة جسمها. وهي شرهة في الأكل تأكل لينتفخ بطنها ويتمدد ويكبر فتصبح ثقيلة بطيئة الحركة.

رجل برج السرطان


التكتم كلمة مرادفة لهذا الرجل الذي يجهله أقرب المقربين إليه . فإذا كانت ثـقته بهؤلاء على هذا النحو فكيف إذاً تكون بالنسبة للغرباء ؟ على كل حال , وسواء أقلت أو كثرت , يظل تهذيبه ولطفه كاملين غير ناقصين . وكذلك صدقه مع نفسه , فهو لا يتبدل مهما تـقلبت الظروف والحالات

يتأرجح هذا الرجل بين التعمق والسطحية , بين الثبات والتقلب , وتـنتابه في بعض الأحيان نوبات قريبة من الجنون . إذا خشي فقدان شيء عزيز على قلبه أصبح لئيماً سيئ المزاج . احتكاكه بالناس يُولد فيهم شعورا غريبا يبدأ بارداً أول وهلة ثم يتحوّل إلى حرارة ودفء . حريص , لا يُفرط في نقوده أبداً يتظاهر بالعوز وينجح في هذا الدور إلى الحد الذي يجعل البعض يعرض عليه المال دون أن يدري أنه يملك منه الكثير في البنوك وغيرها . اقتصادي من الطراز الأول يعرف متى وكيف يُـنفق

إذا أسرف مرة لأسباب مرة لأسباب قاهرة لا يُعيد الكرة مهما حدث . يرتاد المطاعم الفخمة لعلمه أن ما يأكله فيها يستحق ما يدفعه من مال . يرتدي الملابس الفخمة بعد أن يحصل عليها في موسم التـنزيلات . يقتـني الأشياء الثمينة التي تدوم طويلاً . لا بد لزوجة هذا الرجل من أن تشعر بالطمأنينة وعدم الخوف من مستـــقبل أسود . فالمال موجود , والتوفير مضمون , والديون غير واردة . من الجائز أن ينغص عيشها أمر واحد إن كانت ذات طبيعة حساسة أكثر من اللازم وهم شغل زوجها بتكديس الأموال . لتعلم على كل حال أن الثروة عنده غاية لا وسيلة . رجل برج السرطان نظيف أنيق لا يُحب الظهور ويفضل اللباس الرسمي أو الكلاسيكي على غيره . إذا قرر شراء سيارة اختار الأجود والأثمن لعلمه أنها أمتن وأطول بقاء من غيرها . معطف زوجته من الفراء الأصلي للسبب نفسه . على الرغم من حرصه ووعيه يتعرض ما فقده بمثله وأكثر منه . حب الفن أمر مستغرب من مثل هذا الرجل , ولكنه فنان يميل بصورة خاصة إلى التصوير الفوتوغرافي والرسم , ولا يُستبعد أن يُنتج لوحات جيدة يستغلها للتجارة والربح . في ميدان الحب يتردد رجل برج السرطان طويلا قبل الإقدام ليقينه أن المرأة التي تستحقه نادرة الوجود قد يكون أحد الأسباب التردد تعلقه ببيت ذويه وبأمه التي يجلها ويقدرها أعظم تقدير . إذا أحبّ امرأة تمسك بها بكل قواه وعاملها معاملة الأطفال , لكنه يتردد في مكاشفتها بحقيقة شعوره في البداية مُفضلاً أن تخطو هي الخطوة الأولى . سلاح الحبيبة معه الثوب الأنيق والعطر الذكي والجو الذي تخيم عليه الموسيقى والأزهار . هذه الوسائل كفيلة بسلب عقله وقلبه . لكن إذا أرادت لحبهما أن يستمر عليها أن تجيد فن الإصغاء عندما يُحدثها عن أصله وعائلته وماضيه , وخصوصاً أمه التي تكاد تكون منافستها وغريمتها في حبه

رجل برج السرطان أب عطوف صبور , يُشرف بنفسه على راحة أولاده وطعامهم ونومهم , يخص بناته بجزء كبير من رعايته . وسواء أكانوا صبياناً أو بناتاً يُسيئه جداً أن يكبروا يوماً ويستقلوا . رجل برج السرطان – باختصار – زوج مثالي في نظر المرأة التي تسعى لضمان العيش ولاقـتـناء كل نفيس وغال . يـقال أن في بيت كل زوج ينتمي إلى هذا البرج معطف فراء واحد على الأقل . لكن لا يُستبعد أن يظهر إلى جانب الفراء حذاء قديم أو سترة بالية يأبى صاحب البيت التخلي عنها .

اضخم رجل في العالم

صورة لرجل ضخم جدا

برج الاسد والمرأة


المرأة الاسد تتمتع بشجاعة وحماسة قوية وفذة، تعتمد على نفسها وتتحمل مسؤولية قدراتها، انسانة عصرية واجتماعية، تحب الاختلاط بالناس كما تحب

مساعدتهم، تعتقد انها الاذكى،لامعة في الاعمال النظامية وفعالة في خدماتها المولودة الاسد تعشق الحرية .

تريد ان تكون بارزة في المجتمع، المرأة الاسد مضيافة رائعة تنتقي كلامها وتستعمله بالوجه المطلوب في المجتمعات التي تقدر بلاغتها وذكائها، المولودة الاسد اذا تصرفت بسلبية ، تسبب المشاكل لنفسهاولمن حولها، ترفض ان تلعب دور الضحية تتمتع بعنفوان وكبرياء كبيرين وكرامة لا يستهان بها ، في الحب تبحث المرأة الاسد عن رجل أقوى منها او يوازيها قوة تكره الرجل الضعيف، هي غير تقليدية في حبها، تحب لفت نظر حبيبها وترغب باسر قلبه

تعالي اعرفي الراجل بيفكر ازاي

بسم الله الرحمن الرحيم
سأقدم نصائح لفهم عقلية الرجل

1- تشتكي معظم الزوجات من خروج الرجل من مزاجيات الرومانسية واوقاتها ..
فالمرأة تستطيع ان تعطي اوقات كثيرة رومانسية ..
ولكن الرجل الطبيعي ..لن يستطيع مجاراتها
لذلك يحبذ ان تكون الاوقات الرومانسية متقطعة بين الأيام
فأحيانا الرجل يحتاج للكلام عن السياسة او الثقافة او حتى عن الديكور ..
وهنالك اوقات يحتاج فيها الرجل للرومانسية مثل الاوقات التي ياتي فيها بعد العمل اوعندما يستيقظ من النوم ..او أخر فترات المساء ..
هذه الأوقات يقوم الرجل فيها بتخريج كل مايشغله ..وهذا مايجعل الفرصة الرومانسية مناسبة ..وفي وقتها ..
فالغلط الذي تقع فيه بعض النساء انها تختار وقت جدي للرومانسية ..
مثلا وقت خروجه للعمل او وقت انشغاله في عمل
ثم تتهمه بالبرود .


2- الاهتمام ..اهتمام المراة في بيتها واثاثها وحتى عطرها يجذب الرجل حتى لو كان لا يعلم شيء عن التطور او الأتيكيت فما يعجب العين ويعجب الأنف اكيد انه سيعجب الروح .

3- الأكل .أكد حديثا ان الأكل له دور في المزاج النفسي ..بعض النساء يركزون على نوعيه واحدة من الأكل ويكررونها لباسطتها ثم يستغربون حينما يمدح الرجل وليمة او طبخ ادته اخرى .الرجل لا يحب التحديد .
ينبغي عليك تعلم مايحبه من خلال ردات فعله بدون سؤاله والمحاولة في تغيير الصنف .
لأن اختلاف الاطباق على المائدة يجعل الرجل في اختيارات متعددة وهذا يجعل شهيته منفتحه ممايعدل مزاجيته .فما لا تعرفه النساء ان الرجال دائما يمدحون في اوساطهم اطباق زوجاتهم ويتفاخرون بها وليس شرطا ان يحب الرجل ماكان يأكله في بيت والدته .
.جددي نوعيه الاطباق ..ولا تكرري كثيرا مايحبه كثيرا حتى لا يمل .
ومن الاحتراف ان تكوني خبيرة في صنع العصائر والمشروبات الساخنة حيث لا يستغني رجل عنها سواء القهوة او الشاي ..


4- الاناقة النسائية هو عالم حجب عن الرجال..لكن الرجل يحب ان يرى المرأة انيقه وجميله دائما ..
اجعلي هنالك ملابس للصباح والمساء .واكسسورات بسيطة ..واذا استطعتي غيري تسريحة شعرك كل شهرين ومكياجك الصباحي والمسائي .
ربما تستهين بعض النساء بتلك الكلمات .لكن للإسف عدم الأناقة والتألق يكون سبب للطلاق في اغلب الاحيان ويجبر الرجل للبحث عن اخرى لأن زوجته اصبحت غير قابلة للأناقه الا في حالات المناسبات .
وهو يسمع عن اخرى تتألق وتتأنق في كل يوم كأنها عروسة جديدة

**.الاناقة تجعلك دائما متجددة **
فالرجل يحب الروتين في كل مكان الا في بيته ..نصيحة غالية تلك التي تدفعك للأهتمام بنفسك وملابسك .فالسحر الذي يدوم كل يوم اجمل من السحر الذي ينتهي بيوم..

5-كل امهاتنا وكل جداتنا يخبرون ان بعض الرجال طبيعتهم عصبية ..ينبغي فهمهم الرجل مثل الطفل لا يصرخ الا اذا كان هنالك شيء يؤلمه ..قد يكون في العمل او في نفسه او حتى في بيته ..
الأنثى الذكية تجعل رياح الغضب تمر بسلام وتنزع قشرة غضبه بهدوء ..اذا كان الرجل سريع الغضب باشري بالاعتذار فبعد فترة تظهر الصفات الرجولية فيه بعد رياح الغضب وثقي سيدتي ان الرجل الشهم لن يجعلك اكرم منه فسوف يعتذر لك بعد دقائق او يفاجئك بهدية تحبينها ..

لا تكوني مثل الفتيات الذي لعب فيهن التطور وارادو تحدي الرجل في طبيعة الله فيه ..فبدل الكلمة ترد له الكلمة عشرة
حتى يصل الغضب البسيط الى الطلاق الكبير ..فكري قبل الرد ففي حالة الغضب والحزن يختفي العقل من بعض الرجال ويصبح كل شيء مباح ..حتى العشرة.. الا من رحم الله وقد حذر الرسول صلى الله عليه وسلم من ذل الرجال فلا تذليه ولا تزيدي عليه الهم في غضبه
..تعلمي لغة الصمت والاقتراب ..

لانه حينما يختفي الغضب سيعود لك زوجك ارق مما كان .واحذري ان يكون الغضب بسببك ..فالغضب احيانا يجعل الرجل البسيط الذي يشبه الهرة في نعومتها اسد جبار اعمى يدمر كل ماحوله ..حتى نفسه .



6- احترام الصمت ..بعض الرجال يحتاجون لفترة صمت يعيدون فيها ترتيب اوراقهم ..تلك الفترة تمر على الرجل ..ويظهر من طريقة تعامله انه يحتاجها ..اعطيه تلك الحرية ودعيه فسوف يعود لك ويشكر لك فترة حريته ..ولا تخنقيه في كل مكان ..في البيت ..فبعض الاشياء داخل نفسية الرجل لا يحب التكلم عنها ولا شرط ان تكون اسرار ربما تفكيرات في العمل او ربما تطويرات مفاجة لك
.حتى في داخل البيت هنالك فن .. ظهور واختباء ..
احيانا قد يكون معك وامام التلفاز ولكن تشعرين انه بعيد ..اذا لم يتكلم ..لا تدفعيه للكلام ..فهذا يضايقه ..ولكن تستطيع تلميحاتك الذكية ..فتح الموضوع بطريقة حلوة وذكية ..


7- وقت الزيارات ووقت الخروج ..لابد ان يكون هنالك وضع معقول للخروج فالمرأة التي تحضر جميع المناسبات وتخرج في كل فرصة لن تكون قريبة من الرجل..الخروج الكثير يجعل هنالك حاجز يكبر مع الوقت حتى يفكر الرجل بأن هذه الزوجة تقضي في الخارج اكثر من الداخل فيقول في نفسه ..
لماذا تزوجتها !؟! بعض النساء يثقلون على ازواجهم في الزيارت ففي كل مرة تعزم عائلة الى البيت هذا الشيء يضايق الرجل في حريته ويحد من ملكه للمكان ..ويضعه في مواقف محرجة
..بيتك ملك لك ولزوجك ..لا تجعليه للناس ..خذي الوقت لمعرفة زوجك ولا تفاجئيه بزيارات تضايقه .



8- الغيرة غيرة المراة قوية لكن غيرة الرجل قاتلة ..في الخارج لابد ان يكون لبسك في منتهى الحشمة والستر ..فنظرة من غريب الى ملابسك قد تكره زوجك فيك ..وتحول اليوم الى اعصار قد لا ينتهي بخير ..حاولي ان تفرقي بين الموضة داخل البيت وبين خارج البيت ..
اكثر الانتقادات التي تقتل الرجل حينما ينتقده احد من عائلته
مثل امه او اخته على لبس زوجته ..فهي تعني علامة نقص فيه ..وكثير من الخطب والزواجات توقفت لان عائلة العريس تشك بحرية وتحرر عائلة العروسة ..فعائلة العريس ترى ان الفتاة التي تلبس العبايات الملونة الضيقة وتكشف الوجه بكامل المكياج

وتظهر ملابسها التي تحت العباءة وهذا قد يجعلها انيقة لكنه في نظرهم يجعلها زوجة غير كفوء لإنجاب الاطفال او تكوين اسرة ..فهنالك فكر قديم يقول : ان الفتاة التي تعجب من في الشارع وتجذب الانظار لن تفيد ابدا في البيت ..ومادامت تتجمل إلى الاغراب فهي اكيد سوف تتجمل بعد زواجها للأغراب .وهذا سيفتح باب شك كبير ..ويخرب الزيجة .

9- في نظر كل رجل ان الأنثى ناعمة وانيقة وهادئة ..بعض الفتيات صوتهم قد يسمع من الأحياء القريبة ..غض الصوت من صفات الأنثى ..لا يجب ان تصرخ الأنثى في البيت حتى لو كان على خادمة او صديقاتها في الهاتف ..فهذا سيجعل الرجل ينفر منهالابد ان تحافظ الأنثى على هدوء طبعها ولا تسترجل او تتشبه في عادات الرجال ..لا يعني الزواج ان الرجل سيرضى بكل عادة ..لابد ان تتغير الفتاة وتغير نفسها بعد الزواج بعادات كثيرة تعجب زوجها كما سوف يحاول الزوج ذلك

10- الرجل لا يحب ان تمدحي غيره ..فلا تذكري له اشخاص اخرين للمقارنة او انه يعجبك شكل فلان وفلان فهذا سيجعله يكرهك في اسرع وقت ..ذكر الرجل الاّخر يعني عند الرجل تهميشه ..انتبهي جدا لكرامة الرجل ..ولا تمسيها بسوء فلعبة الكرامة جعلت نساء كثيرات في الشارع بسبب مجرد مزحه او محاولة جذب غيرته ..وفتحت ابواب الشك فالرجل في نفسه قد يقول بما انه عجبها فلان اكيد انه اي شخص في الشارع يشبهه سوف يعجبها .


* * في النهاية * *

الحياة مع الرجل تحتاج عشرة وفن في التعامل لم تجده 30% من نسبة المطلقات التي تزداد كل سنة ..في عالمنا العربي ..
لكن الفتاة الذكية هي التي تجعل زوجها الاول والاخير وتتحمل كل المصائب فهو في النهاية زوجها ..والمشاكل هي ملح الحياة ولكن كثرتها ترفع الضغط وتحسر الرجل على ايام العزوبية فيضطر للبحث عن اماكن اخرى للزواج مثل زواج الثانية او المسيار ..بالسر ..

برجاء الانتباه الى العنوان لنتعلم كيف نفهم الرجال
وهذا يعني أن هناك الوجه الاخر للعملة الا وهو لنتعلم كيف نفهم المرأة
ولكني مازلت أأكد أن محور الحياة السعيدة المستقرة هو المرأة الواعية القادرة على توجيه الاحاسيس والمشاعر
لتزيد الحياة جمالا وإشراقا

لكل عروسة فرحها قرب تعالي معايا


بسم الله الرحمن الرحيم
سأقدم الان اعم نصائح لكل عروس مقبلة علي الزواج

_زيني نفسك بالخجل وكوني هادئه ابتسمي بهدوء ابتسامة جميلة وخجولة وامشي بهدوء ولا ترفعين صوتك
( فالكثير من العرايس يفقدن جمالهم بهذي الليلة بسبب الصوت العالي المرتفع على قريباتهم )

_لاتعملي حركات غير مقبولة اثناء الزفة كالتمايل الغريب الحركات الي تدل على جرئتك وتسمح بالكلام عليكي وتحط امك اهلك في موقف محرج

( مثلا شفت مره عروس كانت فرحانه ومن فرحتها كانت توزع قبل بالهواء على صديقاتها وهذي الحركه كثير من العرايس يعملونها ________وشفت وحده ثانية كانت تسابق اهلها للزفة والجلوس على الكرسي)

_لاحظت في الكثير من الاعراس اثناء الزفة ان المصورة تطلب من العروس حركات غير لائقة تعملها كالتمايل والالتفات للخلف والتمايل بالالتفات والابتسامه الغريبة والغريب ان العروس تستجيب لرغبة المصورة بكل حركه تطلبها وتجلس تقريبا ساعه وهي تعمل هذي الحركات قدام الناس فتخرب زفتها و تخرب جمالها وخجلها وتجعلها سخريه عند المعازيم


( قبل الزفة اتفقي مع المصورة انك تعملي معها هذي الحركات اذا كنتي ترغبين فيها في الصالة الخاصة للعروس وانتي بعيدة عن المعازيم)

_لاتظهري فرحتك بالزواج بشكل مبالغ فيه اضبطي نفسك لجل مااحد يحكي عليكي ولجل ماتسمعي كلمة
( شكلها ماصدقت تتزوج )

تذكــــــــــــــــــــــ ـري

_ ( ان الجرئه واظهار الفرح بشكل مبالغ فيه يفسد ليلتك وجمالك عند زوجك وعند الناس )

_يمكنك مشاركة الاخرين فرحتك بالزواج ولك دون مبالغة لانك سعيدة بليلتك ممكن تطلع منك حركات لا شعورية فاضبطي نفسك
( تقول امرأة عن ليلة خطوبة ابنها طلبوا البنات من العروس مشاركتهم الرقص وقامت ورقصت بشكل مبالغ واحرجتني قدام قريباتي وصاروا يحكون عليها والى الان كل ماجبوا سيرة حفلة خطوبه جابوا سيرة خطيبة ولدي ورقصها

سلاح المرأة التى ترعب به زوجها


إذا أقــــــــــول لكم وبكل صراحــــــــة هذا الموضوع من وحي هذا وذاك ..من واقع الحياة ومن نصائح الأكبر سنا ومن تجارب ومواقف مررت بها شخصيا وكم وجدت معاناة امرأة من هروب زوجها الى حضن امرأة أخرى سواء بطرق شرعية (زوجة ثانية) او غير شرعي (الزنا والعياذ بالله) ..العجيب في الموضوع ان المرأة في قرارة نفسها تعرف سر هروب زوجها الى حضن أخرى لا تختلف عنها في شي فهي امرأة مثلها إلا أن تلك المرأة نجحت في معرفــــــــة ما يعجب الرجل في المرأة فغنت وعزفت على هذا الأساس! والمرأة الأخرى في حياة اي رجل ..قد تكون زوجة ثانية – عشيقة – حبيبة – صديقة –



لهذا ..........كثيرا ما نسمع اي نصيحة توجه لأي امرأة أو فتاة مقبلة على الزواج كوني له زوجة وعشيقة وحبيبته وصديقته ! وطبعا لا اؤيد من يقول كوني مثل امه .......لأن الأم نموذج لا يتكرر في حياة الرجل مهما حاولت الزوجة ان تفعله للوصول الى هذا النموذج ولكن بالنسبة لي افضل ان استخدم معنى عامليه كالطفل الكبير !

بدون لف ودوران ....................................تحدي كل نساء العالم واثبتي لزوجك انه نجح في الاختيار وحظه فلق الصخر !

بدون لف ودوران ...........................كوني امـــــــــرأة ... انثى ......حواء ......النصف الآخر ... الجنس الناعم .. لا تنسي ابدا ابدا جسدك فهو ما يميز امرأة عن أخرى ولو اننا جميعا من جنس واحد ...........ولكن هناك امرأة أهملت ......لن اقول نفسها ولن اقول ملابسها ولن اقول زينتها ولكن اقول اهملت جسدها .........ونست او تعلم وقرأت ولكنها تناست أن ...

سلاح المرأة الذي يرعب الرجل ويرهبه هو جسدها , ذلك الكيان الفذ ذو القدرة اللامحدودة على الاغراء والغواية , وعلى اثارة أعمق وأشد المشاعر في الرجل ..مثيرة فيه مشاعر التأجج والتوقد وباعثة فيه الرغبة

إن أحد الأجزاء الأكثر حيوية في البيئة العقلية هي فكرة من نحن جنسياً. وإذا تم تلويث هذه الأفكار فإن أجزاء حساسة ومهمة من شخصيتنا سوف تقلب. إن الثقافة الإباحية تخبرنا أن الجنس والحب والألفة هما نفس الشيء. في الإباحية يمارس الناس الجنس مع الغرباء،. إن الإباحية تجعلك تعتقد أن الجنس هو شيء يمكنك الحصول عليه متى أردت في أي مكان، مع أي شخص دون أية عواقب . . .



فما هو الجنس في الحقيقة
الجنس بين الرجل والمرأة هو مرادف للحب ومن هنا يقال للمارسة الجنسية بين الزوجين (ممارسة حب)فكيف تكونين رائعــــــــة في مممارسة الجنس بجسد خامد جامد دون ادنى مشاعر واحساس دون عاطفة روحيه متبادلة مع الطرف الآخر ... لا يمكن ان تمارسي الجنس دون علاقة حب وصدق في هذا العطاء ورغبة عارمة باعطاء جسدك لزوجك .. كما أن النار تصلح فقط أن تكون داخل المدفأة كذلك الجنس فهو رائع إن كان فقط مع الشخص الذي تحبه ويحبك ويقبلك وملتزم بأن يكون مرتبطاً معك إلى الأبد. شخص يمكنك أن تمنح نفسك بالكامل له. هذا فقط ما يجعل الجنس رائعاً.

أكــــــــــــــــــــــاذيب الإباحية .
لا يمكنك أن تتعلم حقيقة الجنس عن طريق الإباحية. لأن الإباحية لم توجد لتعلّم بل لتبيع. لذلك فإن الإباحية قد تطلق ما تريده من أكاذيب تعتقد أنها سوف تجذبك فالإباحية تطلق الأكاذيب حول الجنس والمرأة والزواج وغيرها من الأمور، ولذا فأيتها الزوجـــــــة العفيفة ليس شرطا ان تكوني من رواد المواقع الاباحية او معرفة ما يجري في ذلك العالم القذر الذي يمارس فيه الجنس كسلوك *****ي كي تبرري لنفسك جهلك بأمور الجنس وكي تكوني خبيرة في فنون الجنس ..يكفي ان تعرفي سر جسدك وما يجذب زوجك اليك .. كل امرأة تعلم أن هذا الطبق من الطعام يعشقه زوجها ولا يذوقه الا من يدها فتفننت فيه حتى اصبحت خبيرة فيه ........ولكن الكثير من النساء يجهلن ما يجذب زوجها اليها في الجنس فبقيت حائره تسأل هذه وتلك عن سر فراشها وعشق زوجها لها ؟!ونسيت ان الرجال اذواق!.



هل تعلمين ايتها الزوجه ان ملايين الرجال هم مدمنون على الإباحية في مراحل مختلفة وهذا غير مدهش فلقد أنفقت شركات وصناعات الإباحية بلايين الدولارات لجذب الرجل . ولذا فاعلمي تماما أن كل رجل يتزوج ويفكر بالزواج ليعف نفسه ويغض بصره عن الحـــــــــرام فكوني له عونا !.

الرجل العفيف الصالح بحاجة اليك ايتها المرأة كي تكوني له عشيقه في فراشه وحبيبه في قلبه وصديقه في حزنه وخادمه في بيته!

انصحك غاليتي المرأة والعربيه بشكل خاص كوني انثى في مخدع زوجك ..اخلعي رداء الخجل خارج غرفة النوم ..اغلقي الباب الخارجي لعقلك وافكارك ولا تسمحي بأي فكرة او مشكله تلهيك وتشغلك عن التحليق في عالم اللاوعي وعالم الرومانسية واغرقي حتى اذنيك بآهات رجل حياتك وزوجك وحلالك كتعبير عن شكره لك باتقان دورك ايتها العاشقــــــــــة المحبة ...ولا تنسي ان تكون آهاااااااتك اعلى اعلى من اهاته ولا مانع ان يخترق جدار الصمت في ليل الشتاء البارد.................!

دعي عنك الشموع والورود والنجوم والملابس المثيرة ووو وكل النصايح التي اصبحت مكررة وممله في كل منتدى وقسم نسائي لجذب زوجك اليك ...

اسمعيها مني ............جسدك ثم جسدك هو سلاحك الذي تتفوقين به على كل من ترغب في خطف وابعاد حبيبك وزوجك عن عشه ومخدعك........اهتمي به ايما اهتمام واستخدمي كل شبر وكل جزء فيك في جذب الرجل ولا تكوني كالانسان الآلي يحركك كيفما شاء ............اظهري اعتزازك بتفاصيل جسدك وكوني امرأة مفعمه بالحياة وكلها دلال وانوثه ...لا تنسيك ايامك ولياليك انك قد اصبحت شيئا عاديا وامرا مسلما به ...لايستحق منك زوجك كل هذا الاهمال ...تغلبي عن كل ما يشوه جسدك من ترهل وجفاف وتشققات ووزن زائــــــــــد كوني كما يشتهيك هو لا كما ترغبين انت فجسدك اصبح ملكا لرجل ؟ هل تعلمين ما تعنيه هذه الكلمة ..اسالي اي رجل عانى ويعانى من بشاعة واهمال جسد زوجته؟؟

تأكدي انه لا يوجد رجل على وجه الارض يستمتع بالخطيئة ..فالنفس البشريه جبلت على نبذ كل ما هو غير اخلاقي ومخالف للفطره، واكبر دليل على ذلك تصرف العديد من الرجال بعد الانتهاء من شهوتهم مع بائعات الهوى فمنهم من يرمي عليها افظع الألفاظ والشتائم ومنهم من يحتقرها ومنهم من يمارس معها الجنس بسادية قد تصل الى القتل . لذا فما الذي يجبر رجل على فعل الخطيئة خارج اطار العلاقة الزوجيه ؟؟

اعلمي ايضا انه ليست كل بائعة هوى تملك جسد جميلا... ؟ (هذه اجابتي لكل زوجة تتعذر بالحمل والولادة ومشقة السهر وتربية الابناء في اهمال جسدها)................ فالرجل عندما يخون لا يهم جسد من إستعمل كل ما يهم هو أن يحصل على الإشباع الجنسي. . و هؤلاء النساء ...............سيدتي يعلمن فنون امتاع الرجل واسعاده جنسيا .. هؤلاءالنساء ............ لا ينتظرن من الرجل ان يبادر بطلب الجنس ....

استغرب جدا من الخجل والحياء الشديد من الزوج الذي يظل ملازما لبعض النساء حتى بعد مرور 10 سنوات على زواجها ...

واستغرب جدا من جرأة البعض من البنات في اول وبدايات الحياة الزوجية ......لا ايتها الزوجه الجديدة العهد بالزواج لا تكشفي كل اوراقك واسرارك وخططك منذ البداية ! كل شي في وقته حلو ..الخجل مطلوب ولكن بحدود المعقول .

استغرب من بعض البنات المقبلات على الزواج وهي تنوي وتحلف يمينا ..والله لو يموت ما خليه يشوفني بدون ملابسي او لو يموت ما اخلع ملابسي عنده ببدل في الحمام (الله يعزكم)!

نصيحتي .....كوني مبدعة وواسعة الخيال في الفراش ....كما تبدعين في مكياجك وتسريحتك ..اتقني دورك بكل احساس وحب فالجنس هو العنصر الرئيسي للسعادة الزوجية وهو عمل مشترك بين روحين في جسد واحد

ازاي تعاتبي جوزك او تعاتب ميراتك برومانسية


زوجة ( غاضبة ) من زوجها أرسلت تعاتبه . .
ياليتني زجاجة عطرك . . كل صباح تضغط على راسي و ( اتفل ) في وجهك !

... قال ناصح :
مع التحفّظ على بعض ألفاظ الرسالة . إلاّ أن ( الرومانسيّة ) في العتاب لها أثرها على الودّ والرحمة بين الزوجين . .
حين تغضب الزوجة من زوجها أو يغض الزوج من زوجته .. ليس مطلوباً منهما أن يخرجا عن ( الطبيعة البشريّة ) فكل إنسان ( يغضب ) حين ( يُستغضب ) . .
لكن المطلوب هو ( اللياقة ) في إشعارالطرف الآخر بأثر ( رعونة ) تصرّفه . .
والملاطفة في المعاتبة ..
كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول لعائشة : إنّي لأعلم إذا كنت راضية عنّي أو غاضبة !
قالت : وكيف ذاك ؟!
قال : إن كنت راضية قلتِ ( ورب محمد ) ، وإن كنت غضبى قلتِ ( ورب إبراهيم )
قالت : نعم وربي ما أهجر إلاّ اسمك !

تلك ( رومانسيّة ) الذوق في المعاتبة . .

من اللّطف في المعاتبة :

- تجنّب السوء والفحش في الألفاظ والصوت والحركات .
على منهج : " وقل لعبادي يقولوا التي هي أحسن إن الشيطان ينزغ بينهم "
- أن لا تستقصِ عند المعاتبة .
يعني لا تستقصي وتدقق في كل أمر أو تدققي في كل تصرف وتنشري لزوجك قائمة من الإدانات . .
يكفي في ذلك منهج ( عرّف بعضه واعرض عن بعض ) .

إن المقصود من المعاتبة ( تنقية الحب ) و ( تصفيّته ) ليعود بريقه أجمل من ذي قبل .
وليس المقصود منها : إثبات الذات أو الإدانة !
وفرق بين من يُعاتب ( ليُدين المحب) . .
ومن يعاتب ( ليجدد الحبّ )

تلاطفوا . . وتعاطفوا . . وتراحموا .

نكت جااااااااامدة علي المتجوزين والمخطوبين



مرة واحد ماشى مع خطيبته وآخر انسجام فقالها "عارفة إيه هو الحب وإيه
الجواز؟" قالته "لا" قالها: "الحب زى النجوم الجميلة اللي في السماء"
قالت له "طب والجواز؟" قالها:"دي البلاعة اللي وإحنا بنبص على النجوم
بنقع فيها.."

واحد متجوز وقاعد في البيت وبيبص كتير في عقد الزواج، مراته قالت له:
"بتبص في عقد الزواج ليه يا حبيبي؟" قالها: "مش عارف يا حياتي

المأذون كتب تاريخ انتهاء العقد فين


واحد نشر في إعلانات مبوبة :مطلوب زوجة!!! تاني يوم جاله 100 جواب
فيهم نفس الرد: تاخد بتاعتي؟؟


واحد قاعد في أمان الله بيقرا الجرنان، وفجأة جت مراته وضربته بغطا
الحلة فوق دماغه .. طرررررخ!!! الزوج: "فيه ايه يا بنت الحلال؟ ليه
كدا؟؟؟"


الزوجه:"إيه الورقه اللي في جيب بدلتك ومكتوب عليها "سوسو"؟؟"
الزوج: "يا بنت الحلال، ده أسم الحصان اللي بنشجعه في السباق!" الزوجه صدقته وراحت لحالها... بعد اسبوع، الزوج قاعد في أمان الله يقرا
الجرنان، وفجأة جت مراته وضربته بغطا الحلة على راسه !! الزوج: "خير
يابنت الحلال في ايه تاني؟؟" الزوجه:"حصانك على التليفون ..!!"



مرة واحدة قالت لجوزها "إهدى حبيبى كدة وأرجع زى زمان"، الراجل طلقها و رجع لأيام العذوبية

مدرس رياضيات اتجوز مدرسة رياضيات خلفو ولد شبه منحرف وبنت دايره على حل شعرها


واحد بيقول لمراته ... انا النهاردة عايز رومانسية فى البيت ... راحت
الزوجة سألت امها : يعنى ايه رومانسية ؟؟ الام : مش عارفة بس احتياطى إنقعى الرز

واحده وحشه بتقول لجوزها
بكره عيد ميلادى . قالها هنقف دقيقتين حداد

مره

واحده بتقول لجوزها "تصدق إن أنا كل يوم بحلم بيوم جوازنا" قالها
"هى لسه الكوابيس دى بتجيلك؟"

مرة حماة أرادت اختباره اجواز بناتها فاخذت الأول وعملت نفسها اتزحلقت
في البحر فنزل وراها وانقذها، تانى يوم وجد عربية
بيجو ومكتوب عليها
"هدية من حماتك"


وفعلت نفس الشئ مع الثانى فاحضر لها الاسعاف ووجد فى
تانى يوم عربية بيجو ونفس الرسالة، أما الثالث فسبها تغرق، ففى اليوم
التالى وجد عربية مرسيدس ومكتوب عليها "هدية من حماك"

مرة واحد
قال لصاحبه "عاوز أعمل لمراتي مفاجأة


فى عيد جوازنا" صاحبه
قالوا "هتعمل إيه؟" قالوا "هوديها الصين" قالوا "يا راجل فى عيد
جوازكوا العاشر توديها الصين، أومال فى عيد جوازكوا الخمسة وعشرين
هتعمل ايه؟" فقالوا
"هروح اخدها"

مرة واحد عصبي اتجوز وحدة عصبية الدكتور جاى ينزل الولد قاله اوعى
ياعم انا نازل لوحدى

واحد مشغول اتجوز واحدة مشغولة خلفوا ...عيل مش فاضيلهم

مرة اتنين لسة متجوزين جديد وخرجين ومشين على الكورنيش الزوج:شايفة القمر يا قمرايا الزوجة :شايف النيل يا منيل

مرة دكتور دخل عنبر فى سراية المجانين لقى واحد بيخبط دماغة فى الحيطة سأل الممرضة ماله ده ؟ قالت أصله كان بيحب واحدة ومتجوزهاش ..دخل العنبر الى بعده لقى واحد بيضرب نفسة بالشبشب قالها وده ماله قالتله اصل ده الى اتجوزها

الرجل يعشق زوجته ضعيفه معه وقوية مع الاخرين


هذه هي الأنثى الحقيقية في نظـر الرجـل

والرجل يستطيع مساعدة المرأة على الاحتـفاظ

بهذه الأنوثة بأن يحترم ضعف المرأة معه

ولا يستغله

وأن يمنحها القوة بعطـفه وحنانه واحتـرامه

وأن يعلّمها الضعـف الجمـيل وليـس ضعف

الانزواء وفقـدان الثقة




الأنوثة فــن

والرجل يستطيع بذكائه أن يعلّم زوجته هـذا

الفن

فبعـض الرجال يتقن هذا الفـن

وبعض الرجال يدفع المرأة إلى أن تتخلى عن

أنوثتها وضعفها

وتتمرد على الرجل لأنه استغل حبها وضعفها

وأهانها

بدلاً من أن يثني عـليها

هنا بعض النساء يتغيرن إلى النقيض

والرجل الواثق من نفسه يستطيع أن يقود

أقوى النساء

ويحيلهن إلى كائن وديع يحتاج منه لمسة

حـنان




والمرأة أيضاً قـد تعشـق لحظة ضعف يمر بها

زوجها

إنها تراه طفلاً بحاجة لحنانها

وليس عيباً أن يبكي الطفـل.. الرجل

إنه يدفع زوجته للمزيد من العطـف والاهتمام

والرعاية

لكن أكثر الرجال يرفض أن تراه زوجته في

أي لحظة ضعـف

معتقداً أن قوته وحدها هي ما تجعلها تغـرم به




كثيراً ما يكره المرء الأقـوياء

وبخاصة في المواقف التي تستدعي الضعـف

واللين والرقة

للقوة مواقف لا يليق فيها الضعـف

وللضعف مواقف لا تليق فيها القـوة

ترى المرأة رجولة الرجل في طـفولته وبراءته

وضعفه

ولو في لحظات محدودة

وترى رجولته أيضاً في قدرته عـلى حمايتها

وحماية كرامتها وكيانها

وفي كرمه معها ومع أهلها وفي تسامحه مع

بعض أخطـائها




للأنوثة تفسـير لدى الرجل

وللرجولة مفهوم لدى المرأة

وكلاهما يتأرجح بين الضعـف والقـوة
إذا عـاد الإنسان يوماً طفلاً بأفكاره

ومشاعره وبعض تصرفاته

المرأة تحب هـذه اللقطة

نصائح للبنات المخطوبة فقطططط


اختي العزيزة.. لو ربنا فك عقدتك.. واتخطبتي.. فإليكى


نصائحي حتى تأخذي بخطيبك من مركب الخطوبة إلِّي


محدش عارف هاترسى


على إيه.. إلى مثوااااه الأخير في قفص النسانيس.. قصدي قفص الزوجية السعيد..


أجمل ما في الخطوبة العزومات الرومانسية .. على أحلى محلات أكل فى البلد..


واللي عمرك ماهاتشويفها بعد الجواز.. المهم نصائحي لك


عند أي عزومة مع


خطيبك.. قلنا رقَّه ....


1- الأول لازم تعرفي إن الشوكة والسكينة بيتمسكوا من إيديهم من الطرف يعني


مش من الوسط ولا م البوز زي الخنجر ولا من فوق طبعًااا



2-العيش أوعي تفضحينا وتقطعيه بسنانك.. ولا الرغيف نصين بأيدك وكل نص لقمة


وتحشري.. أوعي...العيش بيتقطع بالسكينة فى الطبق. وبعدين تاخدي لقمة..


لقمة.. بالعافية.. قال يعني نفسك مسدودة.. اضغطي على أعصابك جدااا وبعدين


لما تروَّحي.. إبقي حِفِّي زي مانتِى عايزه... .



3- الشوووربة.. أبوس كعب رجلك..


بند الشوربة ده مهم جدًاااا.. الشوربة تتشرب من غير صوت خالص. . ومن غير


ماتقعدي تنفخي فيها.. زي القهوجي اللي بينفخ فى الحجر


للزبون.. وطبعــاً عايزك


تنسى تمامًا.. السلطانية اللي بتقيميها على بقك ف البيت.. وتدلدقي على


روحك..


بالمعلقه وبدون صوت.. سخنة ولعة برضه بدون صوت.. وتسيبي تلت الطبق ع


الأقل.. مش تميليه.. عشان تلهطيها لآخر نقطة.....



4- الرز طبعاً .. بيتاكل بالشوكة.. أوعي إيدك تتمد ع المعلقة.


. وتغرفي من طبق


الرز وتعبي.. إوعي.. الرز بالشوكة.. وكأنك بتبوسيه مش بتاكليه..


5- المكرونة.. الاسباكتي.. برضه بالشوكة.. تتلف على طرف


الشوكة.. لحد ما


تخلص وبعدين تحطيها فى بؤك من سكات.. مش تشفطي


المكرونة عود عود..


6- السمك.. مشكلة.. شوفي.. بتفصلي اللحم عن الشوك..


إزاي..؟؟ تقطعي


اللحم من النص.. بالطول وبعدين تفردي اللحم ع الجانبين


ولما تخلصي ناحية..


متقلبيش السمكة.. بلاش فلح.. شيلي السلسلة بالشوكة والسكينة وحطيها ف


جنب الطبق وكملي أكل النص التاني.. وبدل الفيلم الهندي


ده.. نصيحة.. ماتكليش


السمك خالص..


قولي مابحبش السمك وخلصي نفسك..


7- الجمبري.. -إذا كنتي عارفاه-.. أول ماطبق الجمبري ينزل..


بصيله بقرف واحتقار


شديدين.. آل يعني زهقانة من كتر أكل الجمبري الجامبو ف


بيت بابـا.. وأتنهدي


جامد وقولي.. برضه..؟؟؟ وتروحي قاطعة راس الجمبريياية.. بالشوكة..


أنا فى عرضك إنسي المصمصة دلوقتى..


8- البطاطس سواء مسلوقة أو محمرة.. أوعي تهرسيها وتدبيها على الرز


وتدي ...لا..لآ...لآ...بالشوكة حتة حتة وإنتى زي ما تكوني هاتعيطي من كتر ما


البطاطس صعبانة عليكي..



9-الفاكهة.. لو الفاكهة فيها بذر.. طلعيه من بؤك بالراحة


وحطيه فى إيدك وهي


مقفولة.. وبعدين فى طفاية السجاير اللي على الترابيزه.. أوعي ياحبيبتي من


نظام التفتفة للبذر.. إنسي....


10- ولما تخلصي أكل تحطي إيدك على بطنك.. -اللي


عصافيرها بتصوصو من


العينات اللي كلتيها-.. وتقولي له مش ممكن.. أنا عمري ما


اتفجعت كدة.. أنا


أودامي أسبوع.. هابطل أكل فيه.....


وبعدين تمسكي الفوطة اللي دايمًا موجودة على التربيزة


من غير لازمة..


وتبوسيها..


آل يعني بتمسحي بؤك..


وبعدين تستأذني منه لدخول التوليت لإصلاح ماكياجك..


وتخشي التواليت وتطلعي


من شنطة إيديك.. لفة الفول والطعمية اللي جايباها

أزاي تخلي جوزك يشتاق ليكى


أن برود الحب بين الزوجين من أهم أسباب المشاكل والطلاق والخيانة ويراود المرأة إحساس باليأس عندما تشعر أنها فقدت اشتياق زوجها لها !! ولكن من السهل استرداد الحياه مرة اخرى!! فلا تعتقدين انه أمر صعب ؟؟

ولكن كيف!!!!!!!

كيف تدخلين لعواطف زوجك وتعملين على اللاوعي عنده وتعطينه الحب بذكاء وتشعرينه بالشوق الدائم ؟؟

يجب عليك ان تتعاملي معه بذكاء، تعطيه الحب على جرعات لكي يطلب المزيد!





كما يجب ان تحيطي نفسك ببعض الغموض، وتشعري الرجل بالشوق لكِ وهذه الأمور تساعدك في الدخول الى عواطفه وخلق اوقات جميلة معاً ..

تعالي نسرد عناصر الغموض الممزوج بالجاذبية :

التشويق

عندما يشعر زوجك بالذي ينتظره منك أو كيف ستتصرفين.. تفقدين سيطرتك وسحرك . لذلك دعيه في حالة قلق دائم، يتساءل ما الذي سيحصل الآن؟ مثل شهرزاد عندما تزوجت من شهريار، وراحت تروي عليه القصص وتؤجل النهاية لليلة المقبلة فاصنعي حاله من التجديد الدائم فاليوم ليس مثل أمس.

اجعلى من كلماتك الحان موسيقيه لا ضجيجاً!!!

اجعلي كلامك معسولاً … اختاري نوعية أحاديثك و تحدثي اليه بأمور تستهويه وتهمه …تكلمي معه بإحساس واعلمي ان الفرق بين الكلام العادي والكلام المغري مثل الفرق بين الضجيج والموسيقى …فهكذا يفقد كل رغبة لمقاومتك .

اهتمي بسحر البساطة!!!

الإغراء لا يتطلب مجهوداً كبيرا،ً التلويح البسيط هو الذي يسحر ويدخل القلب، عليك لفت انتباه زوجك برقة وخفة، بتقديم الهدايا الشخصية، تبين مدى الوقت الذي قضيته في اختيارها. التفاصيل هي الأهم، فهكذا يشعر بمدى اهميته عندك،عندما يراك تتصرفين بلطف ورقة.

حركي طيبته وحنانه!!!

فدعيه يساعدك ويحيطك، من ثم حولي هذا الاهتمام الى حب… دعي انوثتك تتفاعل مع الأمور على طبيعتها وضعفها، هذا ما يغري الرجل، لاتقاومي هذا الضعف، وحوليه الى سلاح قوة وإغراء لكسب زوجك.

الواقع والوهم!!!

حاولي أن يعيش زوجك احلامه من خلالك… ثم أبني الأحلام التي تتوافق مع رغباته عندئذ سوف يستسلم لك كلياً ويمنحك ثقته، حاولي الوصول الى امنياته التي طالما دفنها في قلبه. الى حد أن يتساءل اذا كان فعلاً يعيش الواقع ام إنه مجرد وهم !!!



عيشي معه طفولته

الذكريات الأكثر لذة هي المتعلقة بالطفولة فعليك إعادة الرجل الى ماضيه والى وضعه الطفولي، وأنت تأخذين مكان الأهل، ولكن من حين لاخربدلي الأدوار ودعي زوجك يلعب دور الأب وكوني الطفلة الصغيرة فهذا يشعره بأنه اقوى منك… وعليه المحافظة عليك وحمايتك.

جمال الروح أجمل

كل إنسان لديه شكوك وشعور بعدم الثقة، بجسده وحياته الجنسية، ولا يعرف كيف يقيم نفسه، فإذا ركزت سحرك على الشكل فقط، سوف تثيرين هذه الشكوك والمخاوف عند الرجل. لذلك، استعملي سحر الروح، هكذا سوف تبهرين الرجل.

تأرجحي البرودة والحرارة

الغلط الأكبر في الإغراء، يكمن في ان تظهري كامل طيبتك للرجل. في البداية هذه الطيبة تسحر الآخر، لكن مع الوقت سوف يمل، لذلك احيطيه بلطفك، ثم غيري الاتجاه ولا تهتمي به، يمكنك خلق فراق… وسوف يشعر بفراغ في حياته… يجب ان يكون في ارتباك دائم، مابين الخوف من خسارتك، والفرح بوجودك تأرجحي بين البرودة والحرارة هكذا تشغلي افكاره واحاسيسه.ولكن لا تفرطي منها فتعاملي بحظر فالرجل يعتبر تلك المنطقه خط احمر دعيه يشعر بأنك مللت، دون البوح له بشيء، حركي غريزته الرجولية واحاسيسه النائمه لكي يعود اليك بأقصى سرعة فسوف يعود بكامل إرادته بمجرد ان يفكر بأنك تراجعت… تتحرك بداخله روح الإمتلاك وغيرته

هاجمي وانسي طيبتك!!!



بعض الأحيان تشعرين بأن زوجك يرغب بك فعلا .. لكنه ليس مستعداً بعد لتقبل الفكرة!! وهنا أنسي طيبتك ولطفك وبادري بالحركة الجريئة فلا تدعيه يفكر فهاجمي وكوني ساحره ويجب أن تتصرفي بسرعه وبدون تردد لكي تؤدي الخطوة الى النتيجة المرجوة فأخطفي أحاسيسه.

صنادل ماركة امريكية 2012 - صنادل جذابة لاحلي البنوتات 2012







Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...