3‏/5‏/2012

بحث شامل ومفصل عن محمد علي


مقدمة : إن العظمة تأتي من مقلع الصخر ومن ثورة البارود , ولنا أن نلقب محمد علي بالعظيم لأن هذا الرجل خرج من اللا شيء ليصير قائد تشهد له كتب التاريخ والمؤرخين, ويجب علينا نحن مؤرخي المستقبل أن ننصف العظماء بالبحث الموضعي المنهجي الذي لا يأتي إلا بالحقيقة مهما كانت أبعادها التاريخية ونعمل على نشر مبادئ وسير هؤلاء العظماء بين الناس وبين أطفالنا حتى يتعلموا معنى الرجولة والأنفة للوصول بهم إلى قبة المجد ,المكتسب من كبرياء الأجداد وعزة نفوسهم.
لنا الآن أن نتحدث عن محمد علي كعربي بغض النظر عن أصله المقدوني لأنه عمل على رفع الراية العربية عموما والمصرية خصوصا لتراها كبريات الدول الأوربية بمنظر الوحش المفترس الذي يشكل على مخططاتها في الشرق خطرا كبيرا.

نظارات شمسية للشباب 2012 - نظارات شمسية لصيف 2012



كولكشن صيفي لشباب 2012 - ملابس صيفية كول لشباب 2012


بناطيل جينز للشباب 2012 - بناطيل جينز جنان لاحلي شباب 2012



تعالي اقولك ازاي تجهزى غرفتك الزوجية بطريقة رومانسية


تعد غرفة النوم أهم محتويات الشقة بالنسبة لكل عروس، وأمنيتها أن تظهر بأحسن صورة، ولكي يتحقق لها ما تتمناه يجب أن تتمهل وتتأنى في اختيار غرفتها بشكل يرضى ذوقها ويوافق الميزانية العامة لزوجها ..

لماذا تخون الزوجة؟


سؤال قديم قدم البشرية، وفي نفس الوقت سؤال صعب. لا يحب رجال الشرق أن يتعرضوا له أو يتوقفوا عنده. هكذا كنا دائما. لكن الدنيا تتغير كل يوم. وكذلك حياتنا ومجتمعاتنا. وما لم نواجه الظواهر الشريرة التي أصابتنا مع هذه التغييرات. لن نجد أبدا الطريق إلي العلاج وتتمحور الإجابات عليه وفق ” المنظرين ” من الاجتماعيين والنفسيين، حول رغبتها في إشباع حرمان من جانبها، قد يكون جنسي، نظرًا لعدم قدرة الرجل علي تلبية رغباتها في هذا الخصوص، وقد يكون لأجل إشباع حرمان عاطفي لفظاعة الزوج مثلا في المعاملة، أو لبخله، أو لأنها لا تحبه …إلخ.

ماهى حدود العلاقة مع زميلتك في العمل؟


سؤل يطرح نفسة …. ماهي حدود العلاقة مع زميلة العمل ؟
يقضي معظم الرجال مايزيد عن 8 ساعات يومية في عملة مشاركٍ الكثير من لحظات اليوم مع زملاء عملة من الجنسين

كيف تبدو أنيقا ايها الرجل القصير


بعض الرجال يختبر الوسائل الخاطئة بأن يذهب إلى المتاجر غير المتخصصة أو تجربة كل أنماط الملابس دون الاستقرار ،

أحذر هذه العبارات عند مخاطبة مديرك في العمل


فأثناء انخراطك في العمل وانهماكك في أداء واجباتك،

قد لا تلاحظ أن طريقة تحدثك مع رئيسك المباشر وأن ما تقوله له
، أو حركتك الجسمانية وتعبيرات وجهك أثناء التحدث –
كلها أشياء من شأنها أن تدمر حياتك العملية أو مستقبلك الوظيفي
، بينما يمكنك تداركها ومعالجتها بشكل يسهم في صعودك الوظيفي
وتحقيق مراتب أفضل، مما يزيد فرصك المستقبلية في تولي
مناصب قيادية هامة في مجال تخصصك.

الرجال والحب من أول نظرة



جرت العادة أن يكون الرجل هو الباحث والمتودد والمطارد لشريكة حياته حينما يلقاها، وأن تتمنع المرأة ثم تقوم بالاختيار، وما أن تقع عينا الإنسان رجلا كان أم امرأة على الشخص المناسب وما أن يشم أنف المرأة رائحة الرجل الذى تتمناه حتى يدفع المخ بدفقه من الناقل الكيميائى الدوبامين فيشعر الإنسان بالسعادة والنشوة والرضا، كذلك يعطى المخ أوامره بما يؤدى الرغبة فى امتلاك ذلك الشخص، هذا ما وصفه الدكتور نبيل كامل خبير التنمية البشرية ورئيس مجلس إدارة دار الحكمة.

طريقة مثالية وصحية للحلاقة عند الرجال


موضوع يهم كل رجل يبحث عن الاناقة والتمييز والانفراد عن الباقين من خلاله سوف تعرفون أفضل طريقة للحلاقة وطرق ازالة الشعر الزائد للرجل إنه دليل الحلاقة للرجل


فالحلاقة أمر مهم جدا بالنسبة للرجل، لكنه أيضا شخصي جدا، لدرجة أن كثيرا من الرجال لا يدركون كيفية القيام بذلك بشكل صحيح، كما أنهم يخجلون من السؤال حول هذا الأمر. إليك ملفا شاملا عن أسرار الحلاقة وطرقها.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...