23‏/4‏/2012

قصات شعر شبابية 2012 - قصات شعر تحفه لشباب 2012













أحذية كووووول لشباب 2012









خواتم وساعات رجالي 2012 - ساعات ساحرة لشباب 2012










دبل فضة روعه لعام 2012 - دبل شبابي تحفه 2012










أشياء يهتم بها الرجل أكثر من المرأة


جميعنا يحمل تلك الصورة في أذهاننا عن النساء ومدى إسرافهن وهن يتسوقن ويجر الرجل نفسه خلفهن وهم يحملون المئات من الصناديق التي تكاد تخفي وجوههم. ولكن ليست النساء وحدهن مسرفات، فالرجال يمكنهم أن يكونوا مسرفين إذا ما أطلقت لهم العنان. إليك أكثر الأشياء التي تجذب الرجال وتجعلهم ينفقون الكثير من الأموال.




1. الإلكترونيات

يهوى الكثير من الرجال كل ما له علاقة بالتطور التكنولوجي. وأظهرت إحدى الدراسات أن الرجال ينفقون ما يزيد عن 701 دولار أي ما يعادل 2629 ريالاً سعودياً سنوياً على شراء الأجهزة المرئية والصوتية، بينما في المقابل تنفق النساء إجمالي 536 دولاراً أي ما يعادل 2010 ريال سعودي. يرجع السبب في ذلك إلى أن جميع الرجال يرغبون في التفاخر بأنهم استطاعوا الحصول على أحدث الإصدارات للأجهزة الإلكترونية قبل الآخرين.


2. السيارات

بالرغم من ارتفاع أسعار السيارات بطريقة مبالغ فيها، فلا يقف ذلك حائلاً بين الرجال وحبهم لاقتنائها بشتى الطرق. فالرجال لا يزالون يقبلون على شراء السيارات الباهظة الثمن، وقد أظهرت جريدة The L.A. Times أن النساء عندما يقمن بشراء سيارة فإنهن دائماً يخترن الأقل سعراً، على العكس الرجال الذين يشترون السيارات الكبيرة الفارهة الضخمة أو السيارات باهظة الثمن.


3. الرياضة

ينفق الرجال الكثير من النقود في سبيل الاستمتاع بالرياضة، فمثلاً لمشاهدة المباريات يكون الرجال على أتم استعداد لإنفاق الكثير من النقود لشراء التذاكر، أو لشراء حق مشاهدة قنوات بعينها تقوم بعرض اللعبة وكذلك إنفاق النقود من أجل حضور أي حدث له علاقة بالأحداث الرياضية.

أزاي تكون رومانسي أيها الرجل


اولاً: تذكر انك تتعامل مع حواء الرومانسية...
لذلك تجنب التعامل معها بخشونة وتصرف بقمة الرقة والعذوبة..



ثانياً: حواء الرومانسية هي انثى ضعيفة تحتاج لمن يحميها ...
لذلك كن دائما الى جانبها فانت بطلها الاول ..



ثالثاً: تجنب محاولة إثارة إعجابها بالطيش والتهور ...
وتصرف بطريقة رجولية ولكن عقلانية ، ، طبعاً برومانسية هادئة..



رابعاً: حواء الرومانسية لا يشغل بالها إلا أنت فهي تحاول دائما وضعك في مركز محيطها ...
فلا داعي لتذمر إذا ما أخذت برايك في أصغر الأمور..



خامساً: إذا وجدت ما لا يعجبك في تصرفاتها ...
فتذكر بانه يعجبك الكثير من تصرفاتها الأخرى فلابأس بالتغاضي قليلاً ..



سادساًً: اذا لم يعجبك ماترتديه أو ماتفعله ...
فلا تعترض عليه بخشونة وإنما بلطف ذكرها بما هو أفضل منه كان تقول لها : هذا الثوب جميل ولكنك بدوت بالآخر أجمل ..



سابعاً: من قال ان الماس صديق الانثى للابد ...
فتاكد بان ذلك لا ينطبق على الانثى الرومانسية فالحب والرومانسية هما صديقاها للابد ..



ثامناً: لا تنسى أدا إحدى مناسباتكما السعيدة ودائماً سارع في تجهيز الشموع والورود للمناسبه ..
لا داعي للتكلف بالهدايا الثمينة فأنت أثمن ما تملك..



تاسعاً: لا تحاول تقديم الهدايا الفاخرة لها لتجعلها تتغاضى عن بعض تصرفاتك ...
بل أجعل حبك ورومانسيتك هي دافعها الدائم للتغاضي ..



عاشراً: حين تكون معها لابد ان تكون بأبهى حلة فانت أميرها الذي أمتلك قلبها ...
تذكر دائما أن حواء الرومانسية هي كالوردة المتفتحة سرعان ماقد تذبل وقد تمزق أوراقها بسهولة

خمس خطوات لتكون أجمل رجل في العالم

اتبع" 5 " خطوات لتكون اجمل رجل بالعالم :






1- استخدم موس التوبة...



لـِحلق ذنوبك ومعاصيك





2 - البس رداء الحلم والصبر و ثوب الاحترام...



لتبدو قدوة للناس ..




3- استخدم عطر الإيمان...




كي تكون رائحتك وسمعتك طيبة أمام الناس ..




4 - البس نظارات من ماركة ( غض البصر )...




ولا تنظر الى ما هو محرّم عليك ..



5- استخدم سواك الاستغفار...




لتطهر فمك من الالفاظ البذيئة والسيئة

المساج والرشاقه

بسم الله الرحمن الرحيم

ليس بدعة جديدة، فقد عرف منذ عصر اليونانيين، الذين استخدموا فيه المياه الساخنة والباردة لمنح الجسد الراحة والانتعاش. وإذا كان اليونانيون هم أول من عرف التدليك، فإن التميز في هذا النوع من العلاجات البديلة عرفته شعوب جنوب شرقي آسيا، بمن فيهم الشعب الفلبيني والتايلاندي، الذي باتت له أسراره في هذا المجال، سواء باستعمال الزيوت العطرية أو التقنيات المختلفة. وتدل المنحوتات الحجرية، التي ترجع إلى عصر سوخوتاي، على استخدامهم للمساج كطريقة للحفاظ على الصحة، ومازال يمثل جزءاً حيوياً في حياتهم حتى يومنا هذا، الى الحد الذي جعلهم يقومون بافتتاح معاهد متخصصة للحصول على أسراره وقواعده، وفتح العديد من المراكز الصحية التي يقبل على زيارتها السائحون المتوافدون على الفلبين وتايلاند. ولا شك ان هذا الإقبال هو ما شجع بعض الفنادق والمنتجعات العالمية الاستعانة بخبراء من الفلبين وتايلاند.




.«المساج يعني ببساطة «التدليك». وهو فن له قواعده وفنونه وأسراره، ويهدف الي تنشيط ومساعدة الجسم على استعادة لياقته، التي يفتقدها بسبب المجهود والضغوط اليومية للحياة، وبخاصة من يعملون لساعات طويلة وهناك العديد من الطرق المختلفة، من أهمها:




العميق الذي نطلق عليه التدليك الروماني. وهو نوع يعتمد على منح الجسد الاسترخاء في كافة المراحل التي يمر بها. وتبدأ المرحلة الاولى منه باستلقاء الشخص على وجهه وتدليك الجسم بخليط من زيوت الورد بحركات دائرية على المفاصل والأكتاف والمرافق والسيقان، إلى جانب تدليك الأذنين وفروة الرأس. في هذه المرحلة يتم التدليك بواسطة مقدمة أصابع اليد بخفة، مع مراعاة عدم الضغط على الفقرات والعضلات. ويبدأ التدليك من فروة الرأس وحتى أصابع القدمين. بعدها يقوم الفرد بالاستلقاء على ظهره ويقوم باستنشاق بعض من زيت النعناع بعمق لفتح مسام الأنف وتوسعة الرئة. ثم تبدأ المرحلة الثانية، التي يمزج فيها زيت اللافندر مع زيت الورد، ويبدأ التركيز على الفقرات الصغيرة التي تعاني من الإجهاد والتوتر بدءا من أسفل الرأس وحتى نهاية الرقبة. فمن المعروف أن استرخاء هذه الأجزاء، يمنح الإنسان حالة من الهدوء والسكينة واليقظة، كما تخلصه من الإحساس بالألم الناتج عن فترات العمل الطويلة. ويراعي في هذه المرحلة التنفس بعمق وانتظام .




الوجه أيضا له نصيب في هذه العملية حيث يمنحه التدليك النضارة والإشراق، لأنه يساعد على تجديد الدورة الدموية حيث«يمنح التدليك عضلات الوجه الهدوء، ويمنحها إطلاله نضرة. وتتم العملية في هذه المنطقة من خلال خليط من زيوت الورد والسمسم، بحركات دائرية صغيرة حول العين، مروراً بمنطقة الخدين والجبهة والذقن، مع التركيز على منطقة الخدين لمدة دقيقة، حيث يساعد هذا الأسلوب على تهدئة خلايا هذه المنطقة من الوجه».

ازاي تتخلصي من ترهل وسمنة الارداف

تعاني الكثير من الإناث من سمنة الأرداف (الفخذين) و هذا قد يرجع إلى عوامل عدة من بينها العوامل الوراثية المتصلة بالجينات و هناك عامل آخر هو عدم ممارسة الرياضة و بالتالي عدم حرق المزيد من السعرات الحرارية و خاصة إذا كان عملها مكتبياً يتطلب الجلوس لفترات طويلة!
أما ترهلات الأرداف فإنها قد تحصل للمرأة إما بسبب الحمل و الولادة و اكتساب المزيد من الكيلو غرامات التي تُبرز بعض اعضاء جسدها و منها بالطبع الأرداف حيث يتراكم الدهن بها , أو نتيجة لاتباع نظام غذائي غير سليم مع عدم الانتظام أو اهمال ممارسة نشاط رياضي يجعل جسمها في شكل متناسق و جذاب.


و الجدير بالذكر أن انظمة الحمية (الريجيم) ليست كافية لأن تفقد المرأة الدهون من منطقة أردافها , و لكن ينبغي أن تمارس رياضة تعمل على حرق الدهون في هذه المنطقة.
ولتحقيق الاستفادة الكاملة من ممارسة الرياضة عليكِ مراعاة بعض الأمور وخاصة عند ممارسة الرياضة بالمنزل فعلى سبيل المثال يفضل اختيار مكان واسع ومناسب مع الحرص على ارتداء ملابس قطنية مناسبة لامتصاص العرق ويستحسن أن تكون التدريبات على أرض مستوية مكسوة بالسجاد أو الفرش الخاص بالتمارين , و لكي تحصلي على النتائج المرجوة قومي بممارسة الرياضة يومياً لمدة 30-45 دقيقة مع التقليل من كمية السعرات الحرارية التي تتناوليها يومياً.

و هنا نوضّح لكِ بالصور المتحركة كيفية ممارسة التمارين الخاصة بسمنة و ترهلات الأرداف :







نصائح مهمة جدا لتتخلصي من وزنك الزائد بسهولة


الجسم الرشيق الخالي من الدهون المتراكمة غاية الجميع، ولكي تصل لتلك المرحلة ستبذل الكثير من المجهود وتتبع أنظمة غذائية صارمة لتحصل على نتيجة مرضية، دون أن تعلم بوجود عدد من الأطعمة حددها المتخصصون في عالم التغذية، تساعدك في رحلتك علي الإسراع من عملية إذابة الدهون، واستبدالها بعناصر غذائية مفيدة للجسم.

تعرف علي أكثر 10 أطعمة فعالة لحرق دهون الجسم:

- رقائق حبوب الإفطار من الشوفان Cereals:
سبب إقبالك الشره علي وجبة إفطار خفيفة في الصباح، يرجع إلي انخفاض مستوي السكر في الدم، لذلك تعد رقائق حبوب الشوفان في الإفطار من أفضل الوجبات، حيث تحتوي علي نسبة ألياف عالية، تظل في المعدة لساعات طويلة تجعلك لست في حاجة لتناول المزيد من الأطعمة.
ولكن احرص عند الشراء على اختيار رقائق حب الشوفان الخالية من النكهات أو السكر، واشتري النوع التقليدي ولمذاق حلو قليلا أضيفي بعض حبات التوت.
- حبات اللوز:
املأ معدتك بحبات اللوز، فهذه من أفضل طرق إنقاص الوزن، فقد أجريت دراسة علي مجموعتين من الأشخاص، مجموعة تتناول حبات اللوز بشكل دوري، وأخري تأكل كعكة الأرز، لتظهر النتيجة أن الأفراد الذين يعتمدون علي اللوز لا يتناولون المزيد من الطعام علي عكس المجموعة الثانية.

ولا تنسي عندما نذكر حبات اللوز فبالتأكيد هي الخالية من أي نكهات سواء السكر أو الملح، فالتي تحتوي علي ملح تكون من أحد مسببات رفع ضغط الدم. - بودرة البروتين:
مسحوق البروتين ليس مرتبطا فقط برواد الصالات الرياضية، بل هو من أكثر الوسائل التي تعمل علي حرق الدهون بالجسم وبناء العضلات، بخلاف أنه يعمل علي سد جوعك.
وحتى يجدي نفعا أضف ملعقتين صغيرتين علي المشروب، وحبذا إذا كان مشروبا لإذابة الدهون، أو ضعها علي كوب الزبادي والفواكه والحليب خالي الدسم، ولكن وضع المسحوق علي مشروب الشيكولاته "الكاكاو" لا يعني أنه تحول لمشروب صحي!.
- زيت الزيتون:
مهما كان نظامك الغذائي قاسيا، كل شخص يحتاج للقليل من الدهون فهي من أهم العوامل التي تسيطر علي إحساس الجوع، لذلك استخدم دائما في طهي الطعام الزيوت الأحادية مثل الزيتون والكانولا، فهما يحافظان علي مستوي الكولسترول في الدم.
مع العلم أن الزيوت النباتية المهدرجة تقع في قائمة الدهون غير الصحية. - التوت:
يعتبر التوت من الفواكه الغنية بالألياف، وغير المسببة لزيادة في الوزن، فكوب واحد من التوت يعادل 6 جرامات فقط من الدهون.
غير أن ذلك لا يعني أن أكواب الجيلي صحية، فالجيلي لا يحتوي علي أي ألياف بل علي العكس ملئ بالسكر العدو الأول للرشاقة.
- البيض:
يحتوي البيض علي فيتامين B12 الذي يزيد من سرعة هضم الدهون، كما كشف أحد الأبحاث العلمية أن الأشخاص الذين يتناولون البيض كوجبة رئيسة في الإفطار بشكل يومي، يفقدون الوزن الزائد بشكل أسرع من نظائرهم الذين يعتمدون علي تناول الخبز.
في حين إذا كنت مصابا بزيادة في نسبة الكولسترول، فاستشر الطبيب أولا قبل تناول البيض.- الفاصوليا بأنواعها واللوبيا:
بشكل عام، تحتوي الفاصوليا بأنواعها وأيضا اللوبيا علي نسبة عالية من الألياف والبروتين، والتي تعمل بشكل فعال علي إنقاص الوزن، لذلك ينصحك خبراء التغذية بتناول الفاصوليا بأنواعها أو اللوبيا بكمية كبيرة مثل عمل ساندويتش من ذلك بالخضار فقط أو لفها في رقائق التورتيللا، ولو مرة واحد في الأسبوع، حتى تحدث عملية إحلال فبدلا من وجود دهون تحل مكانها الألياف.
- اللحوم والسمك:
هل تلاحظ أنك تهضم كافة العناصر بشكل أسرع من حرق الدهون؟ إذن اعتمد في طعامك علي تناول لحم الديك الرومي فهو لا يحتوي علي نسبة دهون عالية بخلاف نظائره من اللحوم ولكن احرص علي نزع الجلد والدهون.
و إذا كنت ترغب في تناول طعام صحي، اعتمد بشكل رئيسي علي لحوم الأسماك، فهي لا تحتوي علي دهون ضارة، وملئية بزيوت بأوميجا 3 التي تساعد علي منع تراكم الدهون في منطقة البطن.
تحذير هام، ابتعد تماما عن تناول النقانق أو اللحم المقلي فهما مشبعان بالدهون الضارة.
- الخضراوات خضراء اللون:
الخضروات مثل السبانخ والبروكلي و الجرجير والبقدونس غنية بالألياف وقليلة السعرات في نفس الوقت، لذلك احرص علي تناول طبق سلطة كبير قبل كل وجبة، حتى تمتلئ بطنك ولا تكون في حاجة لتناول كميات كبيرة من الطعام.
- الزبادي:
تناول كوب من الزبادي يوميا، من الأمور السحرية لحرق الدهون، والمدهش أنه يمنع تكوينها أيضا، والسر يرجع لنسبة الكالسيوم العالية التي يحتويه، ولكن اختار الزبادي خالي الدسم حيث نسبة الكالسيوم به أعلي من كامل الدسم

للتخلص من الكرش بسهولة


بالتأكيد انك سمعت من قبل عن العديد من الطرق والوصفات والتمارين التي تساعدك في القضاء على مشكلة الكرش و الحصول على بطن مشدود حلم كل انسان ولكن الحقيقة المؤلمة انه لا توجد تلك الطريقة الفريدة التي يمكن لكافة الناس إتباعها و لكن نحمد الله انه هنالك بعض الطرق و الاستراتيجيات الأساسية التي تساعدك للحصول على أفضل النتائج. من بين 2 أفضل الاستراتيجيات للقضاء على الكرش :الحمية المناسبة و التمرين الصحيح. لهذا أقدم لكم أفضل 4 خطوات التي تضم وتجمع اثنين من أحسن الاستراتيجيات للقضاء على الكرش
1 تناول كمية كبيرة من الماء: من 8 إلى 10 أكواب في اليوم. فهذا شيء مهم إذا أردت القضاء على الكرش خاصة إذا كنت من الذين يعرقون بكثرة أو من الذين يقومون بتمارين منتظمة.فجسمك يحتاج للماء للقيام بمختلف الوظائف بالطريقة الأمثل فإذا كان نقص في كمية الماء ذلك سيؤثر سلبا على أداء جسمك الطبيعي علما ان الكبد له دور أساسي و فعال في تحويل الدهون الى طاقة
2 اضافة الأغذية التي لها الخاصية الطبيعية لحرق الدهون إلى حميتك: الأغذية التي تملك نسبة عالية من البروتين و الأحماض الدهنية الصحية و التي يمكنك إيجادها في مختلف الحبوب و الخضروات الخضراء كالخس, التونة, سمك السلمون, زيت الزيتون و مختلف المكسرات. ابتعد عن مختلف الأغذية التي تجعل عملية الحرق بطيئة على سبيل المثال الأغذية التي ترفع نسبة السكر في الدم و التي تؤدي إلى زيادة إفراز الأنسولين. فزيادة نسبة الأنسولين في الدم تؤدي إلى إبطاء عملية حرق الدهون مثل الارز

3 زيادات عدد الوجبات في اليوم الواحد :من المحتمل و منذ صغرك و أنت تأكل ثلاث وجبات في اليوم. إذا أردت القضاء على الكرش فيجب أن تأكل من 5 إلى 6 وجبات خفيفة في اليوم بهذا لا يمكنك الشعور بالجوع و أيضا ترتفع نسبة عمليات الايض الأساسية في حرق الدهون
4 تمرين كامل الجسم و ليس فقط تمارين البطن. من أفضل التمارين التي تشمل الجسم التعلق بالبار و السكوات {الصعود و النزول باستعمال الرجل}
رفع الأثقال أيضا يساعد كثيرا في القضاء على الكرش فالتمرين من 20 إلى 30 دقيقة يمكن أن يرفع نسبة عملية الايض إلى 80 بالمائة
الشيء الأكثر أهميته من هذه الخطوات هي نفسك. التي تدفعك على الصبر او الاستسلام بسهولة من المحاولة الاولى من اجل تطبيق هذه الخطوات للحصول على البطن المشدود الذي لطالما تمنيته .

لحظة اختراق الرصاص









Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...