5‏/5‏/2012

غرف نوم رومانسية جدا للعرائس 2013


لانجيري مثير 2013 - لانجيري ليلة الدخلةة ساخن جدا 2013



ديكورات فيلل 2013 - ديكورات رومانسية وجذابة لعام 2013



أجمل وأرق فساتين الزفاف 2013 - فساتين زفاف مدهشة 2013


اكسسوارات ربيع 2013 0 اساور رائعة للبنوتات 2013


فساتين زفاف 2012 - فساتين زفاف مغربية جنان 2012


ريجيم لتنحيف منطقة البطن تماامااااا


الريجيم ده أحد ريجيمات الدكتورة سمر العمريطي ويسمى أيضاً ريجيم اللقيمات وهو أساساً لمنطقة البطن وليس لمجرد تقليل الوزن ويعتمد على شرب الماء + وجبة صغيرة كل ساعتين

بعض التمارين الهامة لمدمنى الانترنت والمكوث طويلا امام الكمبيوتر



لانقاص 30 كيلو في الشهر !!! تعالي معايا


لتخفيف وتخفيض وإنقاص الوزن 30 كيلو فى الشهر اى بمعنى اخر إنقاص كل يوم كيلو رجيم نوعاً ما قاصى إلا ان فوائدة تعود سريعاً لانقاص الوزن بطريقة فعالة وآمنة تماماً حيس سنبتعد كل البعد عن الكيماويات فى هذا الرجيم.
هذا الريجيم يسمى رجيم التمر وهو كالاتى :

نصائح لجسم رشيق وجذاب


بعض النصائح التى يحتاج اليها الكثير من راغبى انقاص أوزانهم والحصول على قوام ممشوق فى وقت قصير ودون مجهود كبير قد يطر الية البعض.
ومن خلال هذا الموضوع سوف نتناول بعض النصائح التى آمل أن تفيد ولو واحدا من قراء هذا الموضوع .

أسباب فشل الجماع


انشغال ذهن الزوج وقلقه أو حزنه لأمور خارجة عن الجماع وهذا يؤثر عليه في استحضار قوته للجماع فيجد صعوبة في انتصاب العضو وإتمام عملية الجماع .
في كثير من الحالات التي يعانى الزوجين أو أحدهما من أمراض نفسية تؤثر في القوة الجنسية أو يتناولان أحدهما نوعا من العقاقير المهدئة .

حركات تخلي الراجل يروح في ستين داهية


الرجال يحب المرأة النـــــــــاعمة..النــــــــــــــاعمة..
حتى لو كنتي بطبوطة ومليانة شوي,, تقدرين تخلين زوجك زي الطفل بنعومتك..
وحتى لو كان لك عشر بزارين..لا تفقدين النعومة, لأننا بفطرتنا بنات..
يعني الطفلة موجودة في دواخلكم..كيف تظهرينها؟؟

كل مايحتاجه الحوامل


يقول المثل العربي القديم: "عقل سليم في الجسم سليم" وأقول: "الحمل السليم في الجسم سليم".

ولذلك، تكوين القدرة الذاتية والاستعداد الكامل لمواجهة مسؤوليات الحمل والولادة. ينبغي رعاية النساء الحوامل لنفسها أساليب قبل أي شيء آخر.

أخطاء يقع فيها المتزوجين الجدد


قع العديد من المتزوجون حديثاً في واحدة أو أكثر من هذه الأخطاء، التي يمكن تفاديها بسهولة وبحكمة:

الخطأ الأول: بداية الحياة الزوجية مع الديون
المال هو أول وأخر موضوع يتنازع عليه الشريكان، وهو واحد اكبر الأخطاء التي يبدأ معها المتزوجون حديثاً حياتهم. لذلك كونا صريحين بشأن الأمور المالية منذ البداية.

نصائح للمقبلين علي الزواج


يجب أن نعترف أن الرجل يعطى الحب ليأخذ الجنس ، أما المرأة فإنها تعطى الجنس لتأخذ الحب ، والمرأة تريد من رجلها أن يحبها لذاتها وألا ينظر إليها كأنها شئ مثير جنسياً

بعض المفاهيم عند البنات




الهدوء :حالة تصيب اجواء الفصل عندما يغرق الجميع في الخوف او الرعب او النوم .


الإحباط : حالة تعاني منها الطالبات عند استلام الشهادة .

كيف تكسبين قلب زوجك قبل رضاه


هناك بعض الامور الملحوظة في بعض الزوجات التي بدورها تجعل من ازواجهن ينفرون منهن ويتجنبون الاقتراب منهن وقد يصفوهن بالحمق والغير منظمه والمحترمه للعلاقة الزوجيه . لكي تتجنبي هذه الامور... ولكي تصبحين زوجة راقيه وتكسبين محبة وقلب زوجك ... سأطرح لكن بعض من المحوظات التي تعالج الخلل الذي تفعله بعض الزوجات سواء بقصد ام بغيره ... مما ينفر الزوج منها ويبغضها ... ويكدر صفو حياتها الزوجيه ... فمن هذه الملحوظات :

علامات الاكتئاب عند الرجال



للاكتئاب علامات ودلائل غالباً ما تكون حزنا أو كآبة بالإضافة الى فقدان الرغبة في أمور كانت مرغوبة في السابق وغير ذلك من العلامات. وعلى الرغم من أن الأطباء والمتخصصين يؤكدون أن الاكتئاب لا يميز بين الرجال والنساء، ولا بين الفئات العمرية المختلفة، فإنهم يخصون الرجال بالتحديد ببعض العلامات الدالة على إصابتهم بالاكتئاب.
يمر المكتئب بسلسلة من التغيرات الجسدية والنفسية، منها الشعور بالتعب إلى درجة الإرهاق حتى إذا لم يقم بأي جهد، بالإضافة الى شعوره بتردي قدرته على القيام بأي نشاط. بل إن الأمر قد يصل به إلى مواجهة صعوبة في الكلام أو حتى التفكير السليم. في ما يلي بعض أبرز علامات الاكتئاب لدى الرجال:

عايزة تنسي حبك القديم!!! ادخلي


إن كنت قد تعبت من علاقتك مع الحبيب بعد ان بدلت كل ما في وسعك لتطوير العلاقة، لكن كل محاولاتك باءت بالفشل، وقررت الآن نسيان

لتحبك الفتاة بجنون


كثير هم الرجال اللذين يعاملون حواء على أنها امرأة يوجد منها نسخ كثيرة، و أنه حتى و إن فقدها، فسيجد ألف امرأة أخرى تحبه تعشقه و

تتمناه، بالطبع هذا هو التفكير الرجولي الذي طالما شبه المرأة بأنها شيء يملكه و قد يستطيع تغييره بسهولة بمجرد أن يجد البديل
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...